أمبيكو

  • Adresse: 29 شارع الزنانيري - جزيرة بدران - شبرا - القاهرة -
    4شارع شيتي بك - شبرا, القاهرة
    Ville : Le Caire
  • Tel: +20-2-25767735 / +20-11-15081002 / +20-12-25081002
    Fax: +20-2-25772878
    Gsm: +20-10-16199660

Glace hydrique


   

   تنتج الشركة العربية للصناعات الهندسية قطع الغيار للآلات مصانع الثلج، وأنظمة التبريد و مضخات الري والصرف الزراعي ,والمضخات المستخدمة في آبار النفط
واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وصيانة ألات مصانع الثلج، أنظمة التبريد و طلمبات انتاج البترول....
تم تقييم نظام إدارة الشركة العربية للصناعات و التوريدات الهندسية - أمبيكو - و تسجيله كنظام مطابق لمتطلبات ISO 9001:2008 نظم إدارة الجودة من قبل Vericert BLG.
إنتاج الثلج هي صناعة متنامية في الوقت الحاضر والتي تعرف أيضا باسم مصنع الثلج أو محطات الثلج. إن الثلج يلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على العناصر الغذائية سريعة التلف مثل اللحوم والأسماك وغيرها للحصول للحفاظ على جودتها اثناء التصدير او النقل المحلي, فتسويق هذه المنتجات يتطلب كميات ضخمة من الثلج. تهتم الشركة العربية للصناعات و التوريدات الهندسية بصناعة الثلج حيث انه من ضروريات صيد الاسماك و يستخدم في تبريد العصائر الطازجة كما انه يستخدم في خلاطات الاسمنت كما يدخل في صناعات اخرى عديدة. لذا و حرصاً منا على النهوض بتلك الصناعة فاننا نقوم بتأسيس مصانع بلوكات الثلج بطاقات انتاجية مختلفة. نعم نقوم بتأسيس المصانع و تجهيزها كما نقدم استشارات مجانية عن صناعة الثلج و نقوم بمعاينات مجانية داخل القطر المصري لمعرفة ماهو امثل لصناعة الثلج.

   Al Arabia Manufacturing Company produces spare parts for ice factories machienery, refrigeration systems, irrigation and sewer pumps, and for the pumps used in oil wells.
One of the leading companies in the field of producing and maintaining the machinery of ice factories, and refrigeration systems....

Contacter : أمبيكو

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!